همس القلوب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
همس القلوب

همــس القلـــوب لـلأحباب*♥~؛؛اشراقات ايمانية؛؛ كلام من القلب الى القلب؛؛ فرفشة دردشة مع همس القلوب فقط ~*

أحلام وردية
زيـــن جـــدة
¨°•√♥ ملاك الكون ♥√•°¨
أنا بنت وكلي حلا
8 مشترك

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷

أنا بنت وكلي حلا
    أنا بنت وكلي حلا
    عضو نشيط
    عضو نشيط

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ Empty شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷

مُساهمة من طرف أنا بنت وكلي حلا الجمعة مارس 16, 2012 3:21 am

شوووفو ا موواقف البنات تفطس ضحك

Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool

تقول احداهن في يوم زواجي عندما هممت بالخروج من بيت أهلي أردت خلع التاج حتى ألبس عباءتي فلم ينفسخ حاولت ولكن ما استطعت حاول زوجي أن يساعدني وليته ماحاول لقد(حاس التسريحة ونتف شعري وبعدين انفسخ وشعري صا ر شوشة منفوشة) ـــــــــــــــــــــــــــ يانهارأسود.....
    (2 ) بعد الملكة كنت مرتبكة جد ا وعندنا أهل زوجي على العشاء بعد ما دخلوا فاجأتني أخته بأ نه ينتظرني عند الباب في السيارة لنخرج سويا,لم أكن مستعد ة حقيقة لانفسيا ولا فستانيا ,,,فقد كنت ألبس فستانا كبيرا.....ذهبت إلى غرفتي بسرعة وغيرت ملابسي ولبست عباءتي وخرجت...ركبت السيارة الوحيدة الواقفة أمام بيتنا ولم يكن موجودا حينها.....وانتظرت عشر دقائق...ولم يأت...قلت لايكون ينتظرني عند الباب الخلفي لبيتنا؟؟؟وفعلا خرجت إلى الباب الخلفي فإذا به جالس في السيارة....يانها ر أسود يعني كنت راكبة سيارة شخص مجهول !!!ولمدة عشر دقائق !!!!!! ـــــــــــــــــــــــــ توافق بلايز....
    ( 3 ) وأخرى جاء زوجها يشوفها بعد الملكة....وأحضر معه هدية...وهي لب الموضوع ,الهدية عبارة عن بلوزة حلوة...النكتة...أنها كانت تلبس نفس البلوزة ونفس اللون!!! وجلس العريس يضحك ومن بعدها....زالت الرهبة بينهم... ــــــــــــــــــــــــ فيلم هندي .....
    (4 ) أما أنا بعد ما لبست ثوب الزفاف واستعد الناس للزفة اكتشفنا أن طقم الذهب نسيناه في البيت....وراحت أمي بسرعة للبيت حتى تحضره وتأخرت جدا...وكنت قد بكيت عدة مرات في ذلك اليوم من شدة التوتر وجاء هذا الموقف وكمل الناقص...وبعدين عملت مناحة على الكوشة لأني سأسكن في مدينة بعيدة وكان يوم زواجي فيلم هندي ..كل الجمهور بكو معي حتى اللي ما يعرفني... ـــــــــــــــــــــــــــــــ شيبس بنكة البصل....
    ( 5 ) لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة..طلب أبي مني أن أدخل عندة فرفضت بشدة ..لقد كنت مستحية وخايفة...فأصر فلأضطررت أعلل سبب رفضي قلت:<أنا توي ماكلة شيبس بنكة البصل>....قال أبي بغضب:<ليش وش ناوية تسوين>...ومت من الخجل.... ـــــــــــــــــــــــــــــ يوم لاينسى.....
    ( 6 ) تقول كان زواجي بعد أيام من السهر وقلة النوم وعدم رغبة في الأكل <من الهم> وسافرنا في ليلة زواجنا إلى المدينة المنورة...ودخلنا الفندق.....قال لي زوجي: لم يبق وقت لننا م....لننزل الحرم نتهجد إلىأن يؤذن الفجر ولا تفوتنا الصلاة<ماقلت له شئ مستحيه> ...المهم رحنا.....لما وصلنا الحرم مشي على الأقدام....طبعا ً قال خذي المفتاح إذ ا صلتي إرجعي وأنا سأجلس إلى شرو ق الشمس ...وبعد ماصليت طلعت أمشي وأمشي َيعت الفند ق ماا انتبهت له ولاإسمه!!!!!ولاأعرف منين رايحه ولامنين جايه وأبكي من قلبي , وراني الشرطي وأنا أشهق من البكا ء واييييييييي........وجلس يبحث ويدور معي إلى الظهر وفجأة....رأيته....عريس الغفلة وهو في حا لة الله يعلم بها و......وسقطت على الأرض مغمى علي.........ولم أصحو إلا اليوم الثا ني!!!!وكا ن يوم لاينسى..... ـــــــــــــــــــــــــــــــ انقلب راسي.....
    ( 7 ) ذكرتوني بليلة الدخلة يوم قام زوجي يصلي- السنة – صلى عكس اتجاه القبلة وأنا نسيت أنه كان مخطئ, وفي اليوم الثا ني صلى بنفس المكان فقمت نبهته قا ل :يعني شايفتني أمس أصلي عكس ولا نبهتني من الحياء الزائد!!!!والله ماكان قصدي ... ــــــــــــــــــــــــــــــ أما موقف.....

منقوووووووووول

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 853629076 شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 853629076 شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 853629076 شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 853629076
    شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 090115105724KajU
    ¨°•√♥ ملاك الكون ♥√•°¨
    ¨°•√♥ ملاك الكون ♥√•°¨
    عضو نشيط
    عضو نشيط

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ Empty رد: شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷

مُساهمة من طرف ¨°•√♥ ملاك الكون ♥√•°¨ الإثنين مارس 26, 2012 7:34 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

حتى ولو كان منقول دايما ابدااااااااااااااااع

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 1906305734 شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 1906305734
    أنا بنت وكلي حلا
    أنا بنت وكلي حلا
    عضو نشيط
    عضو نشيط

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ Empty رد: شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷

مُساهمة من طرف أنا بنت وكلي حلا الجمعة أبريل 13, 2012 11:06 pm

يسلموووو تسنيم انتي لابداع حببتي

ويعطيك العافيه علي ردك الجميل نوور تي مووضعي

شوووووفوا موواقف البنات تمووت ضحك÷÷÷÷÷ 11qsqo4
    زيـــن جـــدة
    زيـــن جـــدة
    عضو مهم
    عضو مهم

مُساهمة من طرف زيـــن جـــدة السبت أبريل 14, 2012 4:22 am

ههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووو
    أحلام وردية
    أحلام وردية
    عضو مهم
    عضو مهم

مُساهمة من طرف أحلام وردية الإثنين يونيو 04, 2012 4:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
    حلوين
    يسلمو..
    أمل الحياة
    أمل الحياة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف أمل الحياة الأحد يونيو 10, 2012 9:32 pm

هههههههههههه
    كتير حلو

مشكورة...
    رفيقة القران
    رفيقة القران
    عضو مهم
    عضو مهم

مُساهمة من طرف رفيقة القران الأحد يونيو 10, 2012 10:53 pm

هههههشي كتيييير حلو ههههه شكرا كتيييييييييييييير يا حلوة
    شلال الورد
    شلال الورد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف شلال الورد الإثنين يونيو 18, 2012 4:40 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
    عنجد بجنونة
    جناح الحنية
    جناح الحنية
    عضو معتمد
    عضو معتمد

مُساهمة من طرف جناح الحنية الأحد يوليو 08, 2012 7:28 pm

هههههههههههههههههههههههه
    يعطيكي العافية
    كتيرحلوووو

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 4:13 pm